منتدى الأصدقاء

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الأصدقاء

أهلا بكم في منتداكم

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!

AhMeD
    AhMeD

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Vxr9c1ctg7

ذكر عدد الرسائل : 26

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Empty عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!

مُساهمة من طرف AhMeD الثلاثاء يناير 20, 2009 7:50 am

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! 20km6

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Alsalamen4ut8

كثير مننا من يملك موبيل ويحب الألعاب ولكن قد ينزعج لأن لعبة ما تعمل على جهاز غيره بشكل كامل

وتعمل على جهازه بشكل غير كامل ولا يتهنى بللعب اليوم أضع بين أيديكم طريقة لجعل اللعبة تعمل بشكل كامل على الموبيل و هذي هي الطريقة::

1 - يجب أ يكون عندك برنامج WinRAR

2- أفتح اللعبه تلقى ملفات كثيره منها META-INF

3- أدخل عليه ومن بعدين تلقى ملف MANIFEST

4- أسحب الملف MANIFEST وضعه في سطح المكتب وأضغط الزر الأيمن وروح للخصائص ومن بعدها أفتحها عن طريق مستند الدفتر
    5- وهو الأهم بعد فتح الملف تظهر لك كتابات كثيره لاتعدل ولاتسوي شي أبدا أبدا وروح للسطر الاخير وأضغط Enter

واكتب مايلي

Nokia-MIDlet-Original-Display-Size: 176,208
    Nokia-MIDlet-Target-Display-Size: 352,416

الأمر الأول :: لو نلاحظ الرقمين الأخيرين هو مقاس الأصلي للشاشة للعبه وهو المهم لابد ينحط

الأمر الثاني :: يتعدل الرقمين الأخيرين الى مقاسات الشاشة المناسبة لجوالك

ومن بعدها سو حفظ ورجع الملف للمكان الي سحبت منه وسو اغلاق وارسله لجوالك

واستمتع

ملاحظه :: الأمر نجح معي مع عدة العاب على N80 ولكن جربت الأمر هذا مع N73 وطلعت شاشة اللعبه كبيره جدا !!

لذالك حاول أن تعرف أبعاد شاشتك وعدل اللعبة على مواصفات أبعاد الشاشة لديك

عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتريدها شاشة كاملة أذا الحل عندي !! Ndeuzyty12zxym3oidztwu2

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 12:30 pm